إعلان

الهلالي: الانتهاء من مقرات إقامة طلاب مدارس المتفوقين قبل الفصل الدراسي الثاني

12:21 م الأحد 31 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
وجه الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رؤساء القطاعات المعنيين بمدارس المتفوقين، بمتابعة تجهيزات المعامل بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، والانتهاء من تجهيز أماكن إقامة الطلاب، والمقرر استلامها قبل بدء الفصل الدراسي الثاني، طبقًا للمواصفات الهندسية، والعمل على تذليل العقبات التي تواجه الطلاب.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الأحد، جاء ذلك خلال اجتماع الوزير برؤساء القطاعات المعنيين بمدارس المتفوقين، للوقوف على آخر المستجدات بهذه المدارس.

وأشار الهلالي إلى استمرار تدريس معلمي ووكلاء ومديري مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا على: المناهج، المشروعات، طرق التدريس، المعامل، التقويم، مهارات القيادة، واستخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية.

وشدد الوزير على رؤساء القطاعات، بتقديم الرعاية اللازمة والاهتمام بالطلاب المتفوقين، حتى يتحقق الهدف من إنشاء هذه المدارس ليصبح خريجوها علماء وقادة المستقبل.

وأكد الهلالي أنه في إطار اهتمام الدولة بأبنائها المتفوقين، واستكمالا لمنظومة مدارس المتفوقين " STEM، تم التوسع في هذه النوعية من المدارس لرعاية أكبر عدد من هذه الفئة، ليكونوا نواة لمصر المستقبل، حيث تم بدء الدراسة في عدد (7) مدارس جديدة للمتفوقين في" الإسكندرية، كفر الشيخ، الدقهلية، الإسماعيلية، أسيوط، البحر الأحمر، والأقصر، للعام الدراسى2015 /2016، إضافةً الى مدرستي المعادي و السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن الوزارة تستهدف إنشاء مدرسة في كل محافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان