إعلان

النقابة العامة للبترول تتقدم بخطاب بالمنظمة الإفريقية للنقابات لاختيار ممثلها

11:30 ص الأحد 31 يناير 2016

محمد سعفان رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

كشف محمد سعفان، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن النقابة بصفتها عضو بالمنظمة الإفريقية للنقابات ستتقدم بخطاب لاختيار ممثلها في المنظمة.

وأشار سعفان، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إلي أن مجلس إدارة النقابة أختاره ممثلا لها في المنظمة الإفريقية للنقابات، لافتا إلي أن الفترة القادمة ستشهد ترتيبات مع الجانب الإفريقي لتبادل الاجتماعات واللقاءات بين الجانبين التي سيكون لها مردود في تقوية العلاقات المصرية بدول القارة السمراء.

ولفت سعفان، إلي أن العمل النقابي جزء هام في توطيد العلاقات بين مصر ودول إفريقيا، لا سيما وأن مصر بدأت تعود لسابق عهدها كرائدة في المنطقة إقليميا ودوليا وعربيا، موضحا أن عضوية مصر لمجلس السلم والأمن الإفريقي بداية حقيقية لتعاون مصري إفريقي في مكافحة الإرهاب الذي يضرب القارة.

وأكد رئيس النقابة، أن العلاقات علي المستوي السياسي والنقابي والشعبي، سيكون لها مردود إيجابي في إنهاء الخلافات، وفي مقدمتها أزمة المياه التي تولدت مع إعلان إثيوبيا الشروع في بناء سد النهضة. كانت وزارة الخارجية أعلنت الخميس الماضي، حصول مصر علي عضوية مجلس السلم والأمن الإفريقي لمدة 3 سنوات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان