إعلان

الداخلية : أطباء المطرية تنازلوا عن محضر تعدي أفراد الشرطة من تلقاء أنفسهم

10:02 ص السبت 30 يناير 2016

اللواء أبو بكر عبدالكريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

نفى اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة ما تردد عن تعرض أطباء المطرية المعتدى عليهم من قبل أمناء شرطة بمستشفى المطرية لضغوط من الداخلية والأمن الوطني للتنازل عن محضر الاعتداء الذي تم تحريره.

وقال عبدالكريم في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الجمعة :"أطباء المطرية تنازلوا عن المحضر من تلقاء أنفسهم، والداخلية لا تقبل أي تجاوزات من جانب رجال الشرطة، ولا نصمت على أي تجاوزات، وتم إيقاف أمناء الشرطة عن العمل وإجراء تحقيق إداري معهم، فضلا عن إحالة الواقعة للنيابة".

وأوضح مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة أن ما حدث في مستشفى المطرية بين الأطباء وأمناء الشرطة مشادة تطورت لاشتباك بالأيدي نتيجة توجه أمين شرطة للمستشفى بعد إصابته في وجهه أثناء ضبط متهم في قضية مخدرات.

ومن جانبه قال الدكتور مؤمن عبدالعظيم الطبيب بمستشفى المطرية أن تنازل أطباء المطرية عن المحضر جاء بعد أن تحولوا لمتهمين في محضر وإصابة أمين شرطة بكسر في يده وإصابة اثنين آخرين بكسر في القدم، لافتًا إلى أن الإجراء القانوني في هذه الحالة كان سيكون احتجازهم 4 أريعة على ذمة التحقيق في قسم المطرية.
ورى طبيب مستشفى المطرية وقائع اعتداء أمناء الشرطة عليهم، من خلال اعتداء اثنين من أمناء الشرطة على طبيب الجراحة وتهديد أحدهم له بتلفيق تهمة الانتماء للإخوان له وتدخله للدفاع عن الطبيب وقيام أحد أمناء الشرطة بعد ذلك بالاعتداء عليه، فضلا عن اقتحام 9 أمناء شرطة للمستشفى بعد ذلك وقيامهم باحتجازه مع طبيب الجراحة في نقطة المستشفى.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان