إعلان

الزند على هامش افتتاح محكمة النقل: هدفنا التصدي بكل حزم للمخربين

02:52 م الأحد 03 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– عبد الله قدري:

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إنه تم إنشاء محكمة النقل ومن أجل ضبط منظومة النقل في مصر، مضيفًا أن مكاتب المحكمة مفتوحة ليلًا ونهارًا دون حراس ولا حجاب بشرط أن يكون المواطن لديه مشكلة حقيقية.

وأوضح الزند ـ خلال افتتاحه أول محكمة لمخالفات وجرائم النقل في مصر، بمبنى محطة مصر برمسيس، بحضور وزير النقل ـ أنه يسعى إلى أن تصبح سكك الحديد في مصر على مستوى عال من الكفاءة.

وأكد وزير العدل، أن المرحلة القادمة سوف تشهد افتتاحات كثيرة لمحاكم متخصصة جديدة وأن سياسية وزارة العدل هي تقريب العدالة من المواطنين وتطبيق القانون بشكل حاسم وحازم، وأن العدالة الناجزة سوف تساهم في عملية التنمية وإعادة بناء هذا البلد.

وأضاف الزند أن الهدف من إنشاء محكمة النقل سوف تجعل كل مستخدمي وسائل الموصلات يشعرون بالأمن والأمان على انفسهم وممتلكاتهم، وأن هدف هذه الحكومة هو عودة الانضباط إلى الشارع المصري والتصدي بكل حزم للمخربين وسوف يتم إنشاء فروع أخرى لمحكمة النقل في المحطات الرئيسية للسكة الحديد بالإقليم.

حضر الافتتاح قيادات وزارة العدل والمهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد واللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل والموصلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان