إعلان

وزيرة الهجرة تستقبل مواطنًا حل أزمته مع الكفيل.. وتؤكد: المكاتب "غير المعتمدة" السبب

12:52 م الخميس 28 يناير 2016

نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

استقبلت نبيلة مكرم، المواطن المصري رضا دره، الذي عاد إلى مصر بعد تمكن الوزارة من حل مشاكل نشبت مع كفيله السعودي.

ووفقاً لبيان صحفي، اليوم الخميس، استمعت الوزيرة إلى تفاصيل تجربة رضا من بداية سفره وصولاً إلى المشاكل التي نشبت بينه وبين كفيله، قائلة إن اللوم الأساسي يوجه إلى المكاتب غير المعتمدة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، واصفة إياها بـ"سبب المشاكل".

وأوضحت مكرم، "مكتب التسفير قدم له عقد لا يحمل اسمه أو راتبه أو ساعات العمل.. على أن يقوم بالتوقيع عليه عند وصول المملكة"، مشيرة إلى إنها تعمل على إعداد مقترحات لحل تلك المشكلة في ضوء التواصل مع الجاليات المصرية في الخارج.

ومن جانبه، توجه المواطن رضا دره بالشكر إلى الوزيرة ، على الاهتمام بحل مشكلته، قائلاً إنه لمس من خلالها حرص مصر على مواطنيها في الخارج.

وتابع: "أنا متغرب بقالي 5 سنين وعمري ما كنت أتخيل إني لو وقعت في مشكلة هلاقي الحكومة واقفة جنبي.. لكن الحمد لله واضح إن البلد بتتغير للأحسن".

وكان مندوباً عن وزارة الهجرة قد استقبله أمس الأربعاء، في مطار القاهرة، بعد تواصل الوزارة مع السلطات السعودية لحل مشكلته مع الكفيل السعودي الذي منعه من السفر إثر مشادات حدثت مع مديره في العمل.

وتوجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة بالشكر إلى المسئولين في المملكة العربية السعودية على تعاونهم في حل أي مشكلة تتعلق بمواطن مصري يعمل بالمملكة، مشيدة بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما أشادت مكرم، بالدور الفعال الذي بذله الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالسعودية، لمساندة الوزارة في أداء مهمتها بالتواصل مع أبناء الوطن هناك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان