إعلان

مشاداة بين عمار علي حسن ولميس جابر على "الحياة اليوم"

10:11 م الأربعاء 27 يناير 2016

عمار علي حسن الباحث السياسي في مركز الأهرام للدراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن

قال عمار علي حسن، الباحث السياسي في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن يناير ثورة تم التآمر عليها من قبل جماعة الإخوان وفلول نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك والمجلس العسكري ومن وصفهم بـ"المراهقين الثوريين"، مضيفًا: "لو ثورة يناير مؤامرة فلابد من محاكمة المجلس العسكري وقتها والرئيس السيسي".

وأكد حسن - خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي تامر أمين – اليوم الأربعاء، اعتراضا على حديث لميس جابر حول عدم اقتناعها بثورة 25 يناير - أنه في لحظة نزول المصريين الشارع أيد المجلس العسكري عن حماية ثورة المصريين وهو ما يعني الاعتراف بتلك الثورة.

وتابع: مبارك كان يتقاسم الوظائف ويعقد الصفقات مع الإخوان، وإن نظام مبارك هو المسؤول عن وصول الإخوان للسلطة.

واحتد عمار علي حسن على لميس جابر قائلا لها: "خليكي في كتابة سيناريوهات المسلسلات بدلا من كتابة التاريخ.. والعيب مش على حضرتك وإنما على من عينك في مجلس النواب"، وردت لميس جابر، قائلة: "هناك تناقضات في كلامه فكيف يدين المجلس العسكري وفي نفس الوقت يؤكد أنه أيد ما حدث في 25 يناير، كما أن الديمقراطية تعني حرية التعبير وليست الهجوم والسباب.

وقالت: "عمار مش مؤرخ ولا يعرف تفاصيل الأحداث التاريخية.. وكل سنة أقعد نفس القعدة في نفس التوقيت ومش هأخرج في يناير عشان الانتقادات دي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان