إعلان

رئيس مجلس النواب يكشف تفاصيل لقاءه مع نظيره الروسي واجراءات عودة السياحة

04:22 م الثلاثاء 26 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

رحب الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، برئيس البرلمان الروسى، سيرجى ناريشكين، لزيارته للبرلمان، لافتا الى أنها كانت زيارة ناجحة، وهى زيارة من رئيس برلمان روسى صديق للشعب المصرى

وأضاف فى كلمته بالمؤتمر الصحفي المشترك، اليوم الثلاثاء، أنه تمت مناقشة كثير من القضايا، ذات الطابع الإقتصادى والسياسى وتم الاتفاق على حلول لها، وانه كانت هناك مناقشات بين الوفدين فيما يتعلق بزيادة السياحة الروسية واستئناف الطيران، وكذلك القضايا المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط، مثل الوضع فى سوريا وغيرها، وكان هناك تطابق فى وجهته النظر فى مقاومة الاٍرهاب، وتم الاتفاق على أ الاٍرهاب لا وطن له، ويجب القضاء عليه، وانه لا تفاوض ولا حلول له سوى بتضافر الجهود على المستوى الاقليمى والدولى.

أكد على أهمية الدبلوماسية الشعبية، وأهمية الزيارات بين الطرفين وتشكيل لجنة للصداقة بين الطرفين ووجه سيجريه دعوة لاعضاء البرلمان لزيارة روسيا قريبا.

وقال رئيس البرلمان الروسى، سيرجى ناريشكين، أنه ناقش عديد من الموضوعات، مع رئيس النواب المصرى على عبد العال، خلال زيارته اليوم.

وأضاف فى المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر مجلس النواب، أن هناك علاقة خاصة بين مصر وروسيا، والزيارة للبرلمان تدل على قوة العلاقات، مؤكدا أنه ناقش موضوعات عديدة فى التعاون الإقتصادى والسياسى.

وأوضح أن الاٍرهاب فى سيناء لم يؤثر فى العلاقات الحميمة بين روسيا ومصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان