إعلان

بعد اعلان أبو تريكة وصيته.. أحمد موسي: "بكرهك"- (فيديو)

09:57 ص الثلاثاء 26 يناير 2016

هاجم الإعلامي أحمد موسى اللاعب المعتزل محمد أبو تر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

هاجم الإعلامي أحمد موسى اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق وذلك بعد وصية أبو تريكة بأن يدفن معه تيشرت "تعاطفا مع غزة"، مشيرًا إلى كراهيته للاعب المعتزل بعد انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين- بحسب قوله.

وقال موسى خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء أمس الإثنين :"الوصاية والتوصية التي قالها أبو تريكة، وصيته وهو حر، ولكن الجيش ألا يستحق منك تيشرت وشهداء الجيش والشرطة لا يستحقون منك تيشرت يدفن معك في الكفن".

وأضاف أحمد موسى :"أنت متضامن مع حركة حماس الإرهابية التي تسيطر على قطاع غزة وهي الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، وليس متضامن مع الشعب الفلسطيني، أنت لم تتحدث عن رام الله، أنت نجم ورجل خلوق وقدوة، وأنا كنت بحبك وأعشقك واشجعك، ولكن كرهتك لما بقيت إخواني".

وقد أعلن اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة عن وصيته بوضع قميص "تعاطفا مع غزة" مع كفنه عند وفاته، جاءت تصريحات أبو تريكة خلال كلمته في حفل تسليم الكرة الذهبية الجزائرية التي تنظمها مجلة الهداف كل عام، وقد صرح عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين بأنه سيتم إطلاق اسم أبو تريكة على أحد ميادين قطاع غزة تقديرا لتصريحاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان