إعلان

بالصور - المُحافظين يزور مُصابي الشرطة ويضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري

11:07 م الإثنين 25 يناير 2016

المُحافظين يزور مُصابي الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد،:

أناب المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، وفًدا من الحزب يتشكل من الدكتور بشري شلش الأمين العام والمهندس محسن فوزي نائب رئيس الحزب، واللواء أحمد العزازي عضو الهيئة العليا، والقائم باعمال أمينة المرأة بالحزب نسرين فاروق وأمين العضوية عمرو الشريف وعضو الهيئة العليا اشرف بساده، وعدد من عضوات أمانة المرأة، بمناسبة عيد الشرطة لزيارة مصابي الشرطة بمستشفي الشرطة بالعجوزه.

وتفقد الوفد حالات مختلفة من مصابي الشرطة بكافة رتبهم، تقديرًا لدورهم البطولي في الأحداث الأخيرة كما توجه الوفد لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول.

وتم استضافة قيادات الحزب بقاعة كبار الزوار بأكاديمية الشرطة، وكان في استقبالهم اللواء عمر الأعصر مساعد أول وزير الداخلية، رئيس الاكاديمية واللواء محمد الشربيني، مدير كلية الشرطة والسادة قيادات الأكاديمية، وقدم الحزب تهنئة رسمية للسيد وزير الداخلية وقيادات الشرطة الحاضرين بمناسبة عيد الشرطة.

من جانبه، رحب السيد عمر الأعصر، مساعد الوزير بالحاضرين متقدمًا لهم بالشكر على تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن.

وأكد بشري شلش، الأمين العام للحزب خلال الزيارة علي الدور الوطني الذي لعبته قوات الشرطة المصرية البواسل على مدي تاريخها والذي يعد يوم 25 يناير أحد الأيام الشاهدة على مدي وطنية هذا الجهاز، وأضاف شلش أن السنوات الأخيرة حاول البعض زعزعة الثقه بين المواطنين وضباط الشرطة بهدف النيل من استقرار مصر، مشيرًا إلى أن الحزب على يقين أن جهاز الشرطة يقدم العديد من
التضحيات، حتى وأن ظهرت بعض الحالات الفردية غير الجيدة بين أعضاءه لا يجب أن تنسحب على باقي الجهاز.

وأشاد محسن فوزي، نائب رئيس الحزب بالبطولات التي قدمتها وزارة الداخلية خلال السنوات الأخيرة والمجهود الذي بذله قيادات الوزارة لإعادة بناء جهاز الشرطة وعودة الثقة بينه وبين المواطن مرة أخرى، ووجه فوزي، رسالة إلى قيادات الداخليه أكد فيها بأن المصريين على ثقة بقدرة جهاز الشرطة على حفظ الأمن المصري ومواجهة أي مخاطر تواجه الدولة المصرية.

وقدم اللواء أحمد العزازي خالص التهاني بإسم المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب لقيادات الشرطة مؤكدا على دعم الحزب المعنوي للجهود التي تبذلها الوزارة لحفظ الأمن.

undefined

undefined

undefined

undefined

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان