إعلان

السيسي في ذكرى "25 يناير".. تحية لشبابها.. وتعهد بحق الشهداء.. ورسالة للبرلمان

02:36 م الأحد 24 يناير 2016

السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التاريخ سيظل يتذكر شهداء مصر بكل فخر واعزاز لما قدموه من إنجازات من أحل عزة وكرامة الشعب المصري .

تعهد بحق الشهداء

وأضاف السيسي خلال كلمته للأمة في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير اليوم الأحد :"شعب مصر الأبي الكريم نتوجه معا بتحية احترام وتقدير وعرفان لأرواح شهداء الثورة الذين أرادوا لهذا الوطن تقدما ولشعبه عزة وكرامة، ونؤكد أن تاريخ مصر سيظل يذكرهم بكل فخر واعتزاز، ونجدد عهدنا لأسرهم بأننا سنظل معهم نشد على أيديهم، ونتذكر عظمة ما أنجزوه من أجل الشعب".

رسالة للبرلمان

وتابع الرئيس السيسي :"أبناء مصر الكرام، أنجزنا الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل التي توافقت عليها القوى الوطنية، واكتمل البناء الديمقراطي والتشريعي لمصر بانتخاب مجلس نواب جديد، وأقول لنواب الشعب مسئوليتكم جسيمة، ومرحلتنا التاريخية تقتضي منا جميعا الارتقاء بالمهمة الملقاة على عاتقنا، اشرعوا في ممارسة مهامكم في الرقابة والتشريع ونحن معكم نساندنكم وندعمكم ونوفر لكم المناخ الايجابي والحر في إطار احترام كامل للدستور وما نص عليه من فصل بين السلطات".

وأكد السيسي أن التقييم المنصف والموضوعي لما حققته مصر خلال أقل من عامين على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية يوضح أن مصر تحولت من وطن لجماعة لوطن للجميع ومن حكم يعادي الشعب وكافة قطاعات الدولة لحكم يحترم خيارات الشعب ويسعى جاهدا لتحقيق آماله.

تحية لشباب الثورة

وأضاف السيسي خلال كلمته للأمة: نحتفل اليوم معا بالذكرى الخامسة لثورة الشعب المصرى فى الخامس والعشرين من يناير، التي ضحى خلالها شباب من خيرة أبناء الوطن بأرواحهم من أجل دفع دماء جديدة فى شرايين مصر، تعيد إحياء قيم نبيلة افتقدناها لسنوات .. وتؤسس لمصر الجديدة..التى يحيا أبناؤها بكرامة إنسانية فى ظل عدالة اجتماعية تسود ربـوع بـلادنـا". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان