إعلان

السيسي يوجه كلمة للأمة قبل ساعات من إحياء ذكرى يناير

01:54 م الأحد 24 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قليل، كلمة إلى الأمة، وذلك قبل ساعات على إحياء المصريين الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

كان قد شهد السيسي، أمس السبت، الاحتفال بعيد الشرطة الذي أقيم بمقر أكاديمية الشرطة، حيث قام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، ثم عقد اجتماعاً مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وقيادات هيئة الشرطة.

وألقى السيسي، كلمة بهذه المناسبة استهلها بدعوة الحضور للوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم لتحيا مصر في أمان وسلام واستقرار.

كما دعا السيسي أُسر وأبناء الشهداء للوقوف إلى جوار سيادته أثناء إلقاء كلمته، مشيداً بمواقفهم النبيلة وتضحياتهم الغالية بأبنائهم فداءً للوطن، ومثنياً على دور سيدات مصر من أمهات وأرامل الشهداء اللاتي ضربن أروع الأمثلة في الصمود، مؤكداً ما يكنه سيادته من تقدير واحترام للمرأة المصرية اعترافاً بدورها الواعي وتقديراً لتضحياتها العظيمة.

وأشار الرئيس إلى أن مكافحة الإرهاب تتطلب تكاتف الجميع وتَحَمُل كافة فئات الشعب لمسئولياتها ليحيا الوطن في أمن واستقرار، وكذا تقديراً لأرواح الشهداء التي فاضت من أجل الوطن ولتوفير مناخ آمن ومستقر للشعب المصري بأسره.

وجدد وعده لأسر الشهداء بأن مصر لن تنسى أبناءها الذين ضحوا بأرواحهم ولن تتخلى عن أسرهم. كما وجَّه السيسي بإيلاء كامل الاهتمام بمصابي الشرطة، وتوفير كافة سبل الرعاية والعلاج لهم، سواء داخل مصر أو في الخارج تقديراً لدورهم وبسالتهم وتضحياتهم من أجل الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان