إعلان

استعدادات السكة الحديد لـ25 يناير: إلغاء الإجازات وانتشار لـ"الخفراء"

05:54 م السبت 23 يناير 2016

السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

قال المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد، إنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل استعدادا لذكري ٢٥ يناير تم إنشاء مركز لإدارة الأزمات بمركز رئاسة الهيئة برئاسة أحد نواب رئيس مجلس الإدارة ويعمل المركز على مدار الساعة لتلقى الإخطارات والبيانات عن أحوال السكة أول بأول ومتابعة جميع مناطق الجمهورية مع المهندسين رؤساء المنا طق.

وأضاف حامد في بيان صحفي، السبت، أنه تم الغاء الأجازات للعاملين بطوائف التشغيل المختلفة منها مراقبي الأبراج وملاحظي البلوك وخفراء المنافذ ونبه حامد بالتواجد والانتشار لافراد خدمة العملاء والأمن الادارى بجميع المحطات لمتابعة سير العمل بالمحطات والتدخل لحل أى مشكلة.

كما تم عمل تكثيف مرور مهندسى صيانة السكة وملاحظى الدريسة وخفير الشاكوش والتنسيق مع مهندس المنطقة على أن يكون على دراية بأهمية الاستعداد لمجابهة أى أحداث طارئة.

كما أكد المهندس أحمد حامد، أنه سيكون هناك مرور مفاجئ للقيادات فى جميع الأوقات وعلى جميع المناطق على البلوكات – الأبراج – السكك، والتنسيق التام مع شركة صيانة السكة لرفع حالة الاستعداد لمجابهة أيه أزمات أو أحداث تخريبية.

كما تم رفع حالة الاستعداد بالأوناش في جميع مناطق الهيئة، و الاستعداد بالجرارات وإتمام الإمدادات على مستوى الهيئة .

كما وجه تعليماته لقطاع السلامة والمسافات الطويلة والصيانة لمراقبة تجهيز القطارات للسفرية وتطبيق كافة تعليمات السلامة والجودة والتنسيق مع ادارة الشرطة وإدارة أمن الهيئة لمنع تواجد الجمهور بالورش أو المبانى الإدارية أو منشآت الهيئة. كما تم التنسيق الكامل مع شرطة السكة الحديد والشرطة المحلية لقيام أفراد الشرطة المحلية ( الخفراء ) بجميع القرى على مستوى الجمهورية بالمرور ليلا على خطوط السكة الحديد لمواجهة ايه أحداث تخريبية كما سيتم إعلان الحقائق على جمهور الركاب بجميع المحطات لحظة بلحظة وذلك للتحقيق مبدأ الشفافية.

كما تم التنبيه على أفراد خدمة العملاء التنسيق والمتابعة المستمرة لمكالمات الخط الساخن وحل اية مشكلة أثناء وقوعها والتليفونات أرقام 01274422925 / 0225753555 /147/ 1166/ 090071166.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان