إعلان

وكيل مجلس النواب: الاستقرار على أسماء لجنة إعداد اللائحة الداخلية

04:19 م السبت 23 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

كشف النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، أن هيئة مكتب المجلس، استقرت على أعضاء المجلس المتخصصين، الذين سيتم ضمهم للجنة إعداد لائحة المجلس، بشكل كبير وهم المستشار مرتضى منصور، المستشار محمد سليم، كمال أحمد، اللواء سعد الجمال، أحمد سعيد، حسن بدراوي.

وأضاف وهدان، في تصريحات له، اليوم السبت، أن العضو السابع مازال محل دراسة، ما بين الدكتور أسامة العبد أو الدكتور أسامة الأزهري.

وتضم اللجنة في عضويتها ٢٥ عضوًا، من بينهم ٩ أعضاء ممثلين للأحزاب، وهم: "أيمن أبو العلا عن المصريين الأحرار، وبهاء أبو شقة عن حزب الوفد، ومحمد عطا عن مستقبل وطن، وكمال عامر عن حزب حماه الوطن، ومحمد صلاح أبو هميله عن الشعب الجمهوري، ومجدي مرشد عن حزب المؤتمر، وأحمد عبد الحميد الشريف عن حزب النور، وإيهاب الخولي عن حزب المحافظين، ونعمت قمر عن حزب السلام الديمقراطي.

كما تضم اللجنة ٩ أعضاء ممثلين عن المستقلين تم اختيارهم بالقرعة وهم سوزي ناشد، وأحمد الشرقاوي، وأحمد فاروق محمد، ومحمد فرغلي، ومحمد كمال مرعي، وعصام إبراهيم، يوسف القعيد، ومصطفى عطية، وخالد حنفى جمعة، بالإضافة إلى ٧ من المتخصصين سيتم اختيارهم من جانب هيئة مكتب المجلس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان