إعلان

"فاكسيرا" نُنهي التعاقد مع الشركة المسؤولة عن "مجمعنا الصناعي" لتسليمه لوزارة الدفاع

02:33 م السبت 23 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

انهت الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحاتية، فاكسيرا، التعاقد مع الشركة المسئولة عن البنية التحتية لمجمع فاكسيرا الصناعي بمدينة 6 أكتوبر؛ تمهيدًا لتسليمه لوزارة الإنتاج الحربي والهيئة الهندسية التابعة لوزارة الدفاع.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحاتية (فاكسيرا) للبدء في تنفيذ مصنع السرنجات واستكمال البنية التحتية لمجمع فاكسيرا الصناعي بمدينة 6 أكتوبر.

جدير بالذكر، أنه تم الاتفاق مع المسؤلين بوزارة الإنتاج الحربي والهيئة الهندسية بوزارة الدفاع، من قبل الشركة القابضة؛ لبحث كيفية الاستفادة من خط السرنجات ذاتية التدمير والموجود بالشركة منذ سنوات ولم يُستغل حتى الآن مع دراسة إمكانية تشغيل خطوط أخرى لإنتاج السرنجات ذاتية التدمير بالمصنع الكائن بمدينة 6 أكتوبر.

يأتي ذلك ضمن بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين وزارة الصحة ووزارة الإنتاج الحربي فيما يخص إنشاء وتجهيز المستشفيات والوحدات الصحية والمصانع وتوفيرالأجهزة والمعدات الطبية والأعمال الخاصة بالإنشاءات ورفع كفاءة وصيانة المباني وتنفيذ برامج البيانات الإلكيترونية ونظم الإدارة والمتابعة الآلية وتوليد وتركيب كاميرات المراقبة وتوليد وتركيب محارق النفايات الطبية والخطرة والمفارم وسيارة نقل النفايات وتجهيز عربات الإسعاف وسيارات إطفاء الحريق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان