إعلان

بالصور.. وزير الري يُكرم عدد من العاملين لمساهمتهم في انقاذ "غرب الدلتا" من السيول

09:41 ص السبت 23 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:
كرم الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، صباح اليوم، عدد من المهندسين والعاملين بالوزارة لتفانيهم فى أداء العمل وسرعة تنفيذ الخطة العاجلة التى وضعتها أجهزة الوزارة للتصدى لأزمة تكدس مياه الأمطار الغزيرة التى وقعت الفترة الماضية بمنطقة غرب الدلتا.

وأشار بيان الوزارة إلى أن هذه الجهود ساهمت في إنقاذ محافظتي البحيرة والإسكندرية من الغرق، وحضر التكريم قيادات الوزارة ورؤساء المصالح والهيئات والمراكز التابعة لها والمكرمين من أبناء الوزارة .

وأوضح مغازي أن هذه الاحتفالية تأتي بهدف تكريم السادة المهندسين والفنيين والعاملين الأكفاء والمجتهدين في أعمالهم فى إطار التصدى لأزمة السيول الأخيرة بمحافظتى البحيرة والإسكندرية خلال موسم الشتاء الحالى، فضلا عن أدائهم المتميز فى مختلف مجالات الرى والصرف والحفاظ على المرافق والمنشآت المائية، وتحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وشمل التكريم 25 من المهندسين والعاملين المتميزين بهيئة الصرف والميكانيكا والكهرباء ومصلحة الري، من خلال شهادات تقدير ومكافآت مالية.

وأكد مغازي أن الوزارة تسعى جاهدة نحو تقدير كافة المهندسين والفنيين والعاملين المجتهدين والمخلصين فى أعمالهم، من خلال منح كافة سبل التحفيز، مشيرًا إلى أن خطة الوزارة فى اختيار الكفاءات المتميزة تخضع لعدة معايير دقيقة وموضوعية تعتمد على تكثيف الجهود فى المقام الأول وتراكم الخبرات، إلى جانب العمل الجاد والأداء المتميز فضلا عن الكفاءة والقدرة على اتخاذ القرار وكذلك حسم الشكاوى وحسن إدارة منظومة الموارد المائية وتعظيم الإستفادة منها، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأعرب الوزير عن تقديره للعاملين بمنطقة غرب الدلتا الذين قضوا فترة النوة الشتوية القاسية خلال الشهر الماضي ولأسابيع متواصلة مرابطين على الجسور ومتابعين لحالتها حتى لا تتعرض لأي كسر أو تسريب كان من الممكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة .

وأشار إلى أن تكريم العاملين على مستوى الوزارة أصبح نهجًا سنويًا ومناسبة متكررة مع موسمي أقصى وأقل الإحتياجات من كل عام، وأن كافة العاملين متساوون فى المعاملة لا فرق بين أبناء العاصمة أو الأقاليم، مؤكدًابأن من يحقق تميزًا فى الأداء سوف ينال فرصته كاملة، وهذا ماحدث على أرض الواقع خلال الفترة الماضية من مكافأة المتميزين فى مجال عملهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان