إعلان

بالأسماء.. أعضاء لجنة إعداد اللائحة الداخلية لمجلس النواب

08:43 م الخميس 21 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أعلن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أسماء الأعضاء الممثلين في لجنة إعداد اللائحة الداخلية للمجلس والتي تنظم عمل الأعضاء.

واسفرت نتائج القرعة التى أجراها مجلس النواب لأختيار 9 أعضاء مستقلين للتمثيل فى لجنة إعداد اللائحة الداخلية عن فوز كلا من النواب سوزي عدلى ناشد، وأحمد سلام الشرقاوي، وأحمد فاروق، وماهر فرغلي، وكمال مرعي، وعصام إبراهيم، ويوسف القعيد، ومصطفى عطية، والنائب الكفيف خالد حنفى جمعة.

من جانبه، اختار حزب المصريين الأحرار النائب أيمن أبو العلا ليكون ممثلا عن الحزب في إعداد اللائحة الداخلية، فيما أختار حزب مستقبل وطن النائب محمد عطا سليم، كما أختار حزب الوفد الجديد المستشار بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية للحزب .

في السياق ذاته، أختار حزب حماة الوطن النائب كمال عامر، كما أختار حزب الشعب الجمهوري النائب محمد صلاح أبو هميلة، ورشح حزب المؤتمرالنائب مجدي مرشد، وأختار حزب النور النائب أحمد عبدالحميد الشريف .

من جانبه، اختار حزب المحافظين النائب إيهاب الخولى ليكون ممثلًا للحزب بلجنة إعداد اللائحة الداخلية، والنائبة نعمة قمر عن حزب السلام الديمقراطى. 

وأعلن عبدالعال، أن الانتهاء من لائحة المجلس يمتد لأسبوعين حتى يتم انعقاد الجلسة العامة في 7 فبراير، مشيرًا إلى أن اللجنة تبدأ عملها يوم السبت المقبل، ولمدة أسبوعين على أن يواصل المجلس جلساته العامة في 7 فبراير من الشهر المقبل.

وكان الدكتور على عبدالعال، أعلن في وقت سابق اليوم عن طريق اختيار الأعضاء المشاركين فى إعداد اللائحة الداخلية للمجلس حيث سيتم اختيار9 نواب من الأحزاب الممثلة بـ 5 نواب و9 مستقلين يتم اختيارهم عن طريق القرعة إلى جانب عدد 7 نواب من المتخصصين يختارهم هيئة المكتب .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان