إعلان

الأرصاد تحذر من أمطار وسيول رعدية بدءًا من 23 إلى 26 يناير

03:32 م الخميس 21 يناير 2016

امطار - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود البلاد حالة من عدم الاستقرار وانخفاض شديد في درجات الحرارة ابتداءً من يوم السبت القادم وستستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء.

وأضاف عبد العال في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، أن البلاد ستشهد انخفاض 9 درجات ستبدأ تدريجياً يوم السبت القادم، وستبلغ ذروتها يومي الأحد والإثنين، كما أن السحب المتوسطة والمنخفضة ستتكاثر على أغلب أنحاء البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، تصل أحيانا لحد السيول على السواحل الشمالية تكون متوسطة الشدة على محافظات الوجه البحرى والقاهرة، حتى محافظات الصعيد وسيناء .

وناشد رئيس هيئة الأرصاد، المسئولين عن تلك المحافظات خاصة الإدارات العامة للمرور، لتلك المحافظات اتخاذ كافة التدابير اللازمة، للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، مشيرًا إلى أنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 24 ساعة على رقم 26849859.

وحذر عبد العال سائقى السيارات، من السرعة اثناء القيادة بسبب شدة الأمطار التى ستمر بها البلاد خلال أربعة أيام متتالية، مطالباً المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال هذه الأيام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان