إعلان

النائب المطرود من مجلس النواب: عبدالعال يُدخل رأيه الشخصي في القوانين

10:51 م الأربعاء 20 يناير 2016

الدكتور علي عبدالعال.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال النائب أحمد طنطاوي "المطرود" من قاعة مجلس النواب، إن رئيس المجلس خالف الدستور والقانون من خلال مخالفته اللائحة، مشيرًا إلى أن اللائحة تنص على أن رئيس المجلس تطبيق الدستور والقانون.

وأوضح طنطاوي - خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل – اليوم الأربعاء، أنه تم إعادة النقاش من قبل رئيس المجلس دون إبداء أي أسباب.

وتابع: "أنا عضو بلجنة المقترحات والشكاوى وفوجئت بإعادة قانوني الخدمة المدنية والثروة المعدنية داخل اللجنة بعد رفضهم وعدم إعلامنا بهذا الأمر، رغم أنه كان إثبات هذا الأمر داخل اللجنة النوعية التي ناقشت القرار بقانون الذي رفض، أثبتت اعتراضي على القانون وأسلوب التصويت على القرار بقانون الخدمة المدنية وأيضا الخاص بالطعن على عقود الدولة".

وأشار طنطاوي، إلى أنه اعترض على التصويت أكثر من مرة وعدم الأخذ برأيه بالإضافة إلى سوء توزيع الأدوار في طلب الكلمة والمناقشات.

وأكد أن رئيس المجلس يبدي رأيه في الموافقة على بعض القرارات بقوانين وهو أمر مخالف للائحة والقانون، مضيفًا لا توجد علاقة شخصية أو خلافات فردية بيني وبين رئيس مجلس النواب وإنما تحكم العلاقة بيننا قواعد ولائحة المجلس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان