إعلان

"النائب المطرود" يُهاجم الحكومة ويتهم مرتضى منصور بالإضرار بمصلحة المجلس

05:46 م الأربعاء 20 يناير 2016

النائب أحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أكد النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، أنه أثناء مناقشة قانون تنظيم إجراءات الطعن على عقود الدولة، في جلسة المقترحات والشكاوي أمس، طالب بمعرفة أعداد من وافقوا علي القانون.

وأوضح في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانين، بعد طرده من جلسة اليوم الأربعاء، أنه ليس من حق رئيس المجلس إعادة التصويت علي القانون، وفقا لما تنص عليه اللائحة.

واعترض علي نص المادة الثانية من القانون الذي يمنع النظر فيما تم من قضايا في شأن عقود الدولة قبل صدور القانون، لافتا إلى أن مصر خسرت المليارت بسبب ما تم من بيع لأراضي الدولة بطريقة غير صحيحة.

ونفى أن يؤثر رفض القانون علي زعزعة ثقة المستثمرين - كما قالت الحكومة - لافتا إلي أن هناك بالفعل البعض يبتز رجال الأعمال بمثل هذه القانون، ولكن المحكمة في النهاية هي الفيصل، قائلاً: "الغالبية العظمى من أراضي الدولة، وشركات القطاع العام التي تم بيعها في جلست السمر لا يمكننا البصم عليها الآن من النواب".

ورفض النائب أحمد الطنطاوي، عضو مجلس النواب، ما تناوله رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ضد الصحفيين.

وقال"اللائحة يتم تفسيرها وفقا للهوى، ورئيس نادي الزمالك معه مشكلات شخصية مع بعض الصحفيين، لذا يسعى بالزج باسم المجلس في خلافات مع الإعلام.

وأشار إلي أن وقف البث تم بطريقة عشوائية وبدون التصويت عليه، وإنما اتخذ رئيس المجلس القرار بعد "تصفيق" عدد من النواب.

وأضاف: "ما يحكمنا في التعامل مع رئيس المجلس علاقة عمل"، مؤكدا أنه سيتصدى لأي محاولة لخرق الدستور، وإن لم يتسع صدره لقبول رأيي فسأكون من المعارضين.‎

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان