إعلان

نائب محافظ الجيزة: حملات مكثفة لمواجهة إشغالات المنيب

01:13 م الأربعاء 20 يناير 2016

محافظة الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

قامت أجهزة محافظة الجيزة استجابة لأهالي المنيب بحملة موسعة لإزالة الإشغالات بميدان المنيب والمنطقة المحيطة ركزت على الباعة الجائلين بنطاق كوبري المنيب وعلى سلالم المشاة ومحطة المترو ورفع الإشغالات من أكشاك وفتارين وإستندات كانت تشغل مساحة واسعة من الميدان وتتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين.

كما تمكنت الحملة من فصل التيار الكهربائي عن عدد من البائعين الذين استغلوا مرافق الدولة وقاموا بسرقة التيار من أعمدة الإنارة وتم تحرير محاضر للمخالفين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وتمت الحملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وحى جنوب الجيزة تحت إشراف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ومساعد رئيس حي جنوب الجيزة ومندوبي إدارة الإشغالات بالحي.

وشدد نائب المحافظ على ضرورة متابعة الحملات ومنع انتشار الباعة الجائلين ومواجهة كافة أشكال التعدي على مرافق الدولة خاصة حرم الطريق ومحطات المترو والسكة الحديد وما يتبع ذلك من سرقة للتيار الكهربائي وإعاقة حركة المرور أمام المواطنين.

كما شدد على مسئولي إدارة الإشغالات بالحي بعدم تقاعسهم عن أداء واجبهم والسماح للمخالفين بالتمادي والإبقاء على إستندات وأكشاك غير مرخصة بمخالفة صريحة للقانون وتسببها في مظاهر الفوضى بميدان المنيب وهو الأمر الذي تم التحرك لمواجهته وإعادة الانضباط إلى المنطقة والتخفيف عن المواطنين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان