إعلان

أول تعليق من البرلمان على محضر "غش" أحد أعضاء المجلس

11:52 ص الأربعاء 20 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي :

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه لم يصل إلى المجلس حتى الأن أي شيء يتعلق بمحضر الغش الخاص بالعضو محسن أحمد عبد الحميد الذي تم تحريره له أثناء أدائه لامتحان بمركز التعليم المفتوح بالمستوى الثالث في كلية الحقوق .

وأضاف وهدان، في تصريح لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن المجلس ليس له دخل بهذه الواقعة وأنه سيتم التحقيق معه في الجامعة كأي طالب أخر، مؤكدا أن هذه الواقعة لن تُسقط عضويته.

وكانت جامعة الفيوم قد حررت محضر "غش" أمس الثلاثاء، لأحد أعضاء مجلس النواب الذي يدرس في برنامج التعليم المفتوح بالمستوى الثالث في كلية الحقوق.

وقال الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس جامعة لشؤون التعليم والطلاب، إنّ إدارة التعليم المفتوح أبلغته بتحرير محضر الغش للنائب البرلماني "م.أ"، أثناء أدائه الامتحان في مادة البنوك والنقود بكلية الحقوق بالمستوى الثالث بنظام التعليم المفتوح.

وأضاف أنّ الواقعة أحيلت للتحقيق، ويتم الاستفسار من الناحية القانونية حول مثول الطالب أمام الشئون القانونية للتحقيق معه، أو إخطار مجلس النواب قبل مثوله للتحقيق، لافتًا إلى أنه يتم الاستفسار من الشئون القانونية حول إخطار مجلس النواب قبل بدء التحقيق مع الطالب من عدمه، فيما أكد مصدر داخل الجامعة أن هناك مساعي لعدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الطالب الذى يمثل إحدى الدوائر بمجلس النواب

ومن جانبه نفى النائب محسن أحمد عبد الحميد حسن، عضو مجلس النواب عن دائرة طامية بمحافظة الفيوم، ما نشر على المواقع الإلكترونية، بشأن تحرير محضر غش له، أثناء قيامه بأداء امتحان بمادة البنوك والنقود بكلية الحقوق بالجامعة المفتوحة بالفيوم قائلًا "محصلش خالص".

وأضاف حسن، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أنه أدى امتحان مادة البنوك والنقود الأسبوع الماضي، مؤكدًا إنه ليس لديه خلفية بخصوص تلك الواقعة قائلًا "مفيش حاجة حصلت".

وأكد عضو مجلس النواب، إنه لا وجود لواقعة رسمية حتى الآن، مؤكدًا أنه حاول التواصل مع إدارة جامعة الفيوم ولكن لم يستجب أحد له وقال نصًا "يا أما قفلين موبايلاتهم يا إما نايمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان