إعلان

"البرنامج الرئاسي" يوجه رسالة للشباب.. "الفرص لا تزال متاحة"

07:12 م السبت 02 يناير 2016

البرنامج الرئاسي لتأهيل لقيادة الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

وجهت الصفحة الرسمية للبرنامج الرئاسي لتأهيل لقيادة الشباب، الذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ عدة شهور، رسالة للشباب المتقدمين والراسبين في امتحانات الدورة الأولي من البرنامج نفسه.

وقال البرنامج الرئاسي لتأهيل لقيادة الشباب، في رسالته للشباب: "أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني أصبح جزء من البرنامج و سيشارك في عدد من الفاعليات و الانشطة كما سيحصل غير المتأهلين على فرص الدخول في الدورات القادمة دون الحاجة للتسجيل مرة اخري".

وأكدت الصفحة أن اللقاءات الشخصية للمتقدمين المتأهلين من مرحلة الاختبارات التحريرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي، مشيرة إلي أنه حضر الشباب و الفتيات المتأهلين من محافظات الجيزة و الإسكندرية و القليوبية من أجل خوض المرحلة الاخيرة من الإختبارات المتمثلة في لقاء فريق البرنامج بهدف وضع تقييم تفصيلي لقدرات و مهارات المتقدمين.

وجرت اللقاءات الشخصية في إطار منظم و دقيق و تهدف بالاساس إلي إتاحة الفرصة للمتأهلين لعرض افكارهم و مهاراتهم.

وتابعت رئاسة الجمهورية عملية اجراء اللقاءات مع الشباب المتأهل، بالتعاون مع المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية و وزارة الشباب و الرياضة، ضمت اعضاء لجان التقييم اساتذة اكاديمين من مختلف جامعات مصر بالاضافة إلي اعضاء المجالس التخصصية.

وتستمر اللقاءات الشخصية على مدار أربعة أيام من الخميس الماضي وحتي يوم الاثنين القادم بهدف لقاء ألف شاب متأهل لإختيار ٥٠٠ شاب لبدء الدورة الأولي.

وأعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أن الفرص لا تزال متاحة أمام من لم يتأهل في التصفيات حيث سيدخل غير المتأهلين في تصفيات الدورات القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان