إعلان

المجتمعات العمرانية: تتعامل بحسم مع مخالفات وحدات الإسكان الاجتماعي

12:14 م السبت 02 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

صرح المهندس كمال بهجت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، أن الوزارة تتعامل بحسم مع أي مخالفة بمشروع الإسكان الاجتماعي الجديد، ولن يتم السماح بتكرار أخطاء أو مخالفات حدثت في مشروعات سابقة، خاصة أن الدولة أنفقت المليارات على هذا المشروع، وهناك تعليمات لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة بكشف أي مخالفة والتعامل معها بحسم طبقاً للقانون.

واكد مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأنه تم ضبط أحد المواطنين بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة العاشر من رمضان، أثناء قيامه بتحويل الدور الأرضي لمكتبة، وتم إبلاغ الشرطة، وتم تحرير محضر له وتحويله للعرض على النيابة.

وأوضح المهندس كمال بهجت، أن المادة الرابعة من قانون الإسكان الاجتماعي، تنص على: "يلتزم من ينتفع بوحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعي باستعمالها لسكناه هو وأسرته ويحظر عليه التصرف فيها أو التعامل عليها بأي نوع من أنواع التصرفات أو التعاملات إلا بعد موافقة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي".

وأشار إلى أنه تم ضبط ٤ مخالفات سابقة، سواء ممن قاموا ببيع وحداتهم بعقود عرفية، أو قاموا بتأجيرها، وتم تحويل هذه الحالات إلى صندوق التمويل العقاري للتعامل معهم وفق قانون الاسكان الاجتماعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان