إعلان

بعد تعرضه للتخريب.. وزير النقل يبحث زيادة سعر تذكرة قطار المناشي

08:43 م الأحد 17 يناير 2016

سعد الجيوشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري"

تلقى سعد الجيوشي وزير النقل، إخطارا من المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد يفيد بتعرض قطار القاهرة / المناشي / إيتاي البارود لأعمال التخريب بسبب مشاجرة بين الطلاب.

وقال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن الجيوشي سوف يتخذ قرارا إما بزيادة سعر التذكرة على هذا القطار لحين تحصيل فاتورة إصلاحه أو إيقافه لحين إلقاء القبض على المخربين وتحميلهم فاتورة التخريب ولكن ظروف امتحانات منتصف العام سوف تؤجل اتخاذ قرار إيقاف القطار؛ لأنه يخدم منطقة حيوية ومأهولة بالسكان.

وأضاف إبراهيم أن الجيوشي يناشد المواطنين توعية وتعليم أبنائهم الحفاظ على القطارات لأننا" ننفق على إصلاحها من أموالهم وهم المنتفعون بها ونحن نسعى لتطويرها من أجلهم".

وأكد إبراهيم أن قطار ٦٧٣ ركاب القاهرة / المناشي / ايتاي وصل ايتاي الساعة ١٢،٤٠ ظهر يوم اﻻحد وتأشر من الفنيين حال الاستعداد بالقطار للعودة برحلته للقاهرة الساعة ١٤،٠٥ تلاحظ تكسير عدد ٢٠ لمبة كهرباء وتكسير بعض الواح زجاج بالعربة رقم ١٥٨١٢ / ٢ وبسؤال الكمسارية افادوا انه الساعة ١٤،١٥ حدث مشاجرة بين الطلبة بعضهم وبعض بين كوم حمادة وصفط العنب واحدثوا هذه التلفيات وفروا هاربين.

يذكر أن وزير النقل سبق له أن أوقف قطار الإسماعيلية / السويس بعد تعرضه للتخريب ولم يوافق على تشغيله إلا بعد تحصيل 31 الف جنية فاتورة إصلاحه من المخربين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان