إعلان

"امتحانات اليوم": عطل المترو يتسبب في تأخر الطلاب.. ومعلم يعتدي بالضرب على مدير مدرسة

04:40 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قال اللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة، تلقت ما يفيد بتضرر بعض أولياء أمور الطلاب بامتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة، من تعطل خط مترو الأنفاق "الخط الأول"، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى التاسعة والنصف تقريبًا، مما أدى إلى تأخر أبنائهم عن اللجان الامتحانية.

وبالتواصل مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أكدت مديرة المديرية أنه تم التوصل مع مديري عموم الإدارات لمراعاة ذلك ومنح الطلاب المتأخرين وقتًا بديلًا.

وفي الفيوم، ورد بامتحان مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية، خطأ مطبعي، حيث وردت كلمة "يسرقون" بدلًا من "يسرفون"، وقررت المديرية حجب هذه الفقرة وتوزيع درجاتها على باقي أجزاء السؤال.

وفي إدارة كفر الدوار بالبحيرة، ورد ما يفيد بتعدي مدرس حاسب آلي بمدرسة الشعرانية الإعدادية المشتركة، على مدير المدرسة، بالضرب وتوجيه ألفاظ نابية أمام بعض المعلمين بالمدرسة، وتوجهت لجنة مت الإدارة التعليمية، وأقر جميع العاملين بأن الواقعة تمت قبل بداية اللجنة الامتحانية الثانية، وتقرر استبعاد المعلم المعتدي إلى ديوان الإدارة لحين إنهاء تحقيقات الشئون القانونية.

وورد إلى غرفة العمليات كذلك، ما يفيد سرقة خزينة إدارة وادي النطرون التعليمية، فقدان دفري "البونات" الخاصة بتمويل السيارات، وبالفحص تبين حضور أحد العاملين بالإدارة لاستلام النوبتجية، وتلاحظ فتح الخزينة دون عنف، وأفادت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بأنه تم تشكيل لجنة لجرد عهدة الخزينة وإحالة الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان