إعلان

محافظ القاهرة: مستعدون لاحتفالات 25 يناير..وتطوير منطقة شق الثعبان قريبًا

12:52 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة استعداد المحافظة لاستقبال الاحتفالات بثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، موجها التهنئة لجميع رجال الشرطة في عيدهم.

وشدد جلال خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذي اليوم بديوان عام المحافظة بحضور نوابه ومديري المديريات ورؤساء الأحياء، باتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات والتجهيزات اللازمة لإدخال البهجة على المواطنين في هذه الاحتفالات وعدم جعلها مجالا للخيفة والتربص.

كما أعلن جلال أن منطقة شق الثعبان ستشهد قريبا إجراءات تنفيذية على أرض الواقع تسهم في تنمية وتطوير المنطقة وتضمن حق الدولة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع وزارة البيئة وتم تعديل حدود محمية وادي دجلة التي تتبع منطقة شق الثعبان والتنسيق مع القوات المسلحة لإعادة فرض الانضباط وقوانين الدولة.

وقال جلال إن هناك عددا من المقترحات الخاصة بتنمية وتطوير منطقة شق الثعبان، باعتبارها من أكبر المناطق الصناعية للرخام على مستوى الجمهورية، كما أنها تمثل إضافة للدخل القومي بما توفره من عملة صعبة من خلال التصدير، بالإضافة إلى تغطية الاحتياج المحلي.

وشدد جلال على رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق والتعاون مع أعضاء مجلس النواب في كافة الطلبات والمشاريع المتعلقة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن هناك 70 نائبا يمثلوا مواطني القاهرة ولابد من التعاون معهم.

ووجه جلال في هذا الصدد بضرورة تذليل أية عقبات تواجههم لخدمة مواطني القاهرة وأن يكون هناك اتصال مباشر ومستمر بين رؤساء الأحياء وأعضاء مجلس النواب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان