إعلان

بالفيديو.. هيفاء أبو غزالة: نفتقد لصوت إعلامي خارجي يتحدث عن الشأن العربي

01:36 م السبت 16 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قالت السفيرة هيفاء أبو الغزالة، مساعد الأمين العام لشؤون الإعلام والاتصال في جامعة الدول العربية، إن الإعلام في الخارج يعمل على افتعال هجمة شرسة على الإعلام العربي من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاستقطاب الشباب معهم.

وأوضحت "أبو غزالة" ـ في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت ـ على هامش مؤتمر "الإعلام .. المسؤوليات والتحديات"، المُقام بنقابة الصحفيين، اليوم السبت، أن الدول العربية تفتقد وجود صوت إعلامي عربي خارجي يتحدث بجميع لغات العالم، مضيفة أنه يجب على الإعلام الخاص والحكومي أن يضخ قنوات فضائية تتحدث بأكثر من لغة عن الشأن العربي.

وأشارت هيفاء أبو غزالة، إلى أن القنوات الخاصة والحكومي يجب أن تتكاتف لمواجهة الإرهاب.

كان قد انطلق المؤتمر الذي عُقد بنقابة الصحفيين، اليوم السبت، بعنوان "الإعلام .. المسؤوليات والتحديات" (الفضائيات ..حقوق والتزاما)، بحضور كل من الكاتبة الصحفية هالة مصطفى، مقرر المؤتمر، الدكتور علي عبدالواحد الأمين العام للمؤتمر، السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد، ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، الإعلامي جمال الشاعر، عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، رجل الأعمال محمد الأمين رئيس غرفة الإعلام المرئي والمسموع، والفنان محيي إسماعيل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان