إعلان

توفير 10 شقق سكنية لسكان العقار المنهار بالشرابية و5 آلاف جنيه لكل أسرة

06:10 م الخميس 14 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

تفقد الدكتور جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة موقع العقار المنهار أمس الأربعاء، بحي الشرابية، وكلف لجنة فنية هندسية، من الحي لمعاينة العقار والعقارات المجاورة، والتقى بالأهالي وطمأنهم بتوفير وحدات سكنية لكل أسرة من الأهالي المتضررة.

قرر المحافظ ، صرف مبلغ 5 ألاف جنيه لكل أسرة مضارة من العشر أسر من الشئون الاجتماعية، وكذلك صرف بطانية ومائة جنيه للفرد وعددهم 78 فرد مع توفير عدد 2 أتوبيس من أتوبيسات هيئة النقل العام وتسلميهم الوحدات السكنية فورًا.

أصدر المحافظ، تعليماته بسرعة الانتهاء من تقرير اللجنة الفنية التي تم تشكيلها لمعاينة العقار لتحديد القرار المناسب تجاه العقارات المخلاة سواء بالترميم أو التنكيس أو إزالتهم بالكامل، علي أن يتم صرف بدل نقدي للسكان للتصرف في توفير مسكن بديل لحين الانتهاء من تنفيذ قرار اللجنة الهندسية ومعاينة العقارات المجاورة له ومعرفة مدي تأثرها بأنهيار العقار المجاور لهم ،كما أصدر المحافظ تعليماته للجنة الهندسية بعمل تقرير علي مدي سلامة العقارات بشارع حسن علي متفرع من شارع حسن اللايلي بالشرابية.

رافق المحافظ أثناء تفقد العقار المنهار اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية ،طلعت نصري رئيس حي الشرابية وعدد من القيادات الأمنية ومسؤلي الإسكان بمحافظة القاهرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان