إعلان

قطاع الأمن بمصر للطيران يجتاز تفتيشات اللجنة الأمريكية TSA

07:11 م الأربعاء 13 يناير 2016

شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوى):

قال شريف فتحي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، إنها اجتازت بنجاح تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكي TSA، و التي أُجريت على مدار4 أيام.

وأضاف فتحي، أن إشادة اللجنة بإلإجراءات التى يتبعها قطاع الأمن بمصرللطيران وعدم إبدائها لأية ملاحظات يُعد تتويجا لجهود القطاع فى الالتزام بتطبيق كافة المعايير و المقاييس الدولية التى تضمن تحقيق الأمن و السلامة للرحلات التى تُسيرها حيث قامت اللجنة بمراجعة كافة الإجراءات الخاصة برحلات القاهرة-نيويورك بدءً من صالات السفر، ومنطقة تجميع الحقائب، ومنطقة البضائع و حتى الإجراءات المتبعة فى صالات الوصول، هذا بالإضافة إلى مراجعة كافة المستندات الأمنية و برامج الأمن و التدريب الخاصة بهذه الرحلة. 

فى السياق ذاته، أشار طارق ذكي، رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران، أن النجاح يُعد إضافة لتاريخ الشركة المُشرف فى مجال أمن الطيران.

وأوضح، أن إدارة النقل الأمريكية TSA تقوم بالتفتيش علي الإجراءات الأمنية المُطبقة علي رحلات مصرللطيران إلي نيويورك مرتين كل عام للتأكد من سلامة و أمن الرحلات وتعد هذه المرة هي الرابعة والعشرين التي تجتاز فيها مصرللطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء في عام 2004 .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان