إعلان

شقيق طالبة الآداب المتوفية يروي تفاصيل جديدة حول الواقعة -(فيديو)

11:32 ص الأربعاء 13 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

اتهم عمر محمد شقيق الطالبة ميادة محمد بالفرقة الثالثة بقسم اللغة العبرية بكلية الآداب جامعة القاهرة والتي توفت بالأمس بالجامعة إثر أزمة قلبية، أحد المشرفين على الامتحان بالتسبب في وفاة شقيقته عندما طلب منها مغادرة اللجنة عندما وجد هاتفها المحمول غير مغلق.

وقال عمر في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الثلاثاء :"زملائها في لجنة الامتحان قالوا إن أحد المراقبين دخل للجنة بعد عشر دقائق من بدء الامتحان، وطلب منها فتح حقيبة يدها، ووجد في الحقيبة تليفون مفتوح وآخر مغلق، فقالت له أنها نسيت إغلاقه، فطلب منها مغادرة اللجنة، وقالت له ميادة أنا لم أقم بشئ، فالموضوع قلب بعند وقالها والله لتخرجي من اللجنة، وبعدها مشيت وسقطت على الأرض".

وأضاف شقيق الطالبة المتوفية باكيا :"ميادة الله يرحمها كانت متفوقة وتحصل على تقدير جيد جدًا كل عام، لو شافها المراقب بتغش اعملها محضر غش، والمراقب كان السبب في توتير أعصاب ميادة وهذا قضاء الله وقضاء ربنا له أسباب، وهو كان السبب، وحسبي الله ونعم الوكيل وبطالب بالتحقيق معه ومجازاته".

ومن جانبه أكد الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة أن واقعة وفاة الطالبة ميادة تم إحالتها للنيابة العامة، مناشدا زملاء الطالبة بتقديم شهادتهم وما حدث في لجنة الامتحان كتابة للجامعة.

وتقدم نصار بالعزاء لأسرة الطالبة الراحلة، مشيرًا إلى التقرير الطبي للطالبة يثبت إصابتها بإغماء واشتباه في صرع وأن سيارة الإسعاف المجهزة بالجامعة نقلتها على الفور لمستشفى الطلبة القريبة من جامعة القاهرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان