إعلان

خالد يوسف: أنا ضد قرار وقف بث جلسات مجلس النواب حرصا على الشفافية

10:40 ص الأربعاء 13 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، أنه يعارض قرار وقف بث جلسات مجلس النواب على الهواء، وذلك حرصا منه على الشفافية وحرية تداول المعلومات.

وأضاف يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "لازم نفهم" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" مساء أمس الثلاثاء :"جلسات مجلس الشعب لا نعرضها على الأعداء وإنما على شعبنا، وحالة الارتباك والتباين والاختلاف بالبرلمان تعبر عن ما هو موجود بالشارع المصري، والشعب رقيب على البرلمان ولابد أن يشاهد الجلسات على الهواء، وأنا ضد عدم إذاعة الجلسات على الهواء، ولكن قرار وقف البث خلال الأيام المقبلة قد يفيد في انهاء عرض القوانين فالوقت سيف مسلط على البرلمان بإنهاء عرض القوانين خلال 15 يوم من بدء عمل البرلمان".

وعن عدول النائب كمال أحمد عن قرار استقالته أشار عضو مجلس النواب عن تضامن جميع النواب في رفض استقالة أحمد لما يمثل من قيمة نضالية في التاريخ الوطني باعتباره أقدم برلماني، مؤكدا أن استقالته كان ستكون خسارة فادحة للبرلمان والوطن بحسب قوله.

وفيما يتعلق بالظواهر السلبية والمشادات التي حدثت خلال أول أيام عمل مجلس النواب، أكد المخرج خالد يوسف أن هذه الظواهر السلبية في جوهرها جانب إيجابي يؤكد بأنه لا أحد يقود البرلمان ويسيطر عليه وأنه يختلف عن البرلمانات السابقة حيث كانت الأمور تعد في غرف مغلقة ثم تفرض بعد ذلك على النواب جملة في سلاسة دون مناقشة بحسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان