إعلان

"التعليم" تقبل 306 معلم جديد ضمن مسابقة الـ30 ألف

10:42 م الإثنين 11 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قبول 306 معلم من المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف وظيفة، على تخصصات التعليم الفني "إصلاح وصيانة معدات كهربية – الكيمياء الزراعية – الهندسة الزراعية"، وذلك على درجة معلم مساعد.

وأشار القرار الوزاري رقم (5) الذي اعتمده الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، اليوم الاثنين، إلى أن المعلمين المساعدين الجدد سيتم تعيينهم بنفس أقدمية أقرانهم المعينين بالقرار الوزاري رقم 310 الصادر بتاريخ 22 أغسطس 2015.

وأهابت الوزارة بالمعلمين المساعدين الجدد في التخصصات المشار إليها، التواصل مع المديريات التعليمية المسكنين عليها، ابتداءً من يوم الخميس الموافق 14 يناير 2016، لإنهاء إجراءات التعاقد.

وكان هؤلاء المتقدمين قد تم حجب تخصصاتهم، عند الإعلان عن مسابقة الـ30 ألف معلم، وبعد تقديمهم التظلمات، قررت وزارة التربية والتعليم اختبار المتقدمين على تلك التخصصات لتعيين المقبولين منهم في إطار المسابقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قبلت نحو 24.500 معلم وتم تسكينهم بالمحافظات المختلفة، ولا يزال يتبقى نحو 5.500 متقدم لاستكمال الـ30 ألف الذين تقرر تعيينهم بجهاز الدولة في إطار المسابقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان