إعلان

أخر تصريح لوزير الزراعة قبل إقالته: "الفساد موروث قديم"

03:52 م الإثنين 07 سبتمبر 2015

صلاح هلال وزير الزراعة المستقيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال صلاح هلال، وزير الزراعة المستقيل، إنه لن يسمح بالتستر على الفساد داخل الوزارة مطلقاً، مشيراً إلى أن " القضية المتهم فيها مطروحة حاليا امام القضاء، لكن فيما يخص المخالفات الموجودة على الاراضي الزراعية بطريق القاهرة الاسكندرية والاسماعيلية وأسيوط، لا أستطيع هدم ما بنوه أصحاب تلك الاراضي- على حد قوله.

وأضاف هلال في اخر تصريح له في برنامج "هنا العاصمة" على فضائية " سي بي سي" أمس الاحد، " لقد عرضت أمر تلك المخالفات على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأصدر قراراته بشأن هذا الموضوع بأن اصحاب تلك الاراضي يدفعون حق الدولة في اغتصاب حقوقها".

وتابع وزير الزراعة المُقال، " إنه لابد من تسديد حق الدولة في مخالفات الطرق الصحراوية"، لافتاً إلى انه قام بجولة ميدانية بمرافقة مستشار التحقيق أمس للتحقق من مخالفات الطرق الصحراوية، مما اكد وجوب دفع مستحقات الدولة لمخالفة أصحاب تلك الاراضي للقانون، وسيتم الحجز الاداري على من لم يدفع تلك المستحقات.

وأكد وزير الزراعة، أن هناك أحكام قضائية لعودة أراضِ ومنشئات "سليمان عامر" للدولة، مؤكداً أن قيمة تسديدات تلك المخالفات تبلغة 100 مليار جنية، "وهدفنا من تلك الجولات هي إرجاع حق الدولة المنهوب".

وأشار هلال، إلي إن الفساد هو "موروث قديم"، و مهمتنا القضاء عليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان