إعلان

مصر تعزي الإمارات في مقتل 22 من جنودها باليمن

06:37 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

المشاركين في قوات التحالف العربي الذي تقوده السعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (د ب أ):

قدمت مصر التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مقتل 22 من جنودها المشاركين في قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في عملية "إعادة الأمل" باليمن ضد المتمردين الحوثيين.

وذكر بيان للخارجية المصرية، اليوم الجمعة، إن مصر تتقدم بـ "خالص التعازي والمواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات الشقيقة في استشهاد 22 من جنودها في العمليات العسكرية الجارية في اليمن، وهم يؤدون الواجب لدعم الشرعية واستعادة الاستقرار في اليمن".

وكان وزير الدولة للشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش قد أعلن فى وقت سابق أن صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع ذخيرة تسبب في مقتل جنود إماراتيين يشاركون في قوات التحالف العربي باليمن، مشيرا إلى أن "الإمارات ستكمل المهمة حتى تعيد الاستقرار إلى اليمن".

وأوضح أن "صاروخ أرض أرض وانفجار مستودع ذخيرة استهدف الشهداء" مضيفا "لا نامت أعين الجبناء، أداء قواتنا المسلحة مستمر وتحرير مأرب قريب بإذنه تعالى".

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية اليوم الجمعة "استشهاد 22 من جنودها البواسل الأبطال المشاركين ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في عملية (إعادة الأمل) باليمن".

وتابع قرقاش "استشهاد أبنائنا يزيدنا قوة وإصرارا على إتمام المهمة، أرواحهم ودماؤهم تزيدنا عزمًا والتزامًا، أسد الإمارات سيكشر عن أنيابه، راية العز تبقى عالية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان