إعلان

ضياء رشوان: خطاب السيسي في أمريكا "ممتاز"

10:02 ص الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

أشاد ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، بخطاب الرئيس عد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للامم المتحدة، والتي أشاد بها بدور الشباب في مواجهة الافكار المتطرفة، مشيراً إلى أن الرئيس تحدث على حق أهل فلسطين في إقامة دولة لفسلطين وعاصمتها القدس، وخطابه بشكل كلي ممتاز، على حد قوله.

وأضاف رشوان خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي" أمس الاثنين، أن السيسي ركز خلال خطابه على معاناة المسلمين من التطرف والارهاب المنتشر في المنطقة العربية بشكل كلي، لافتاً إلى أن السيسي قال للعالم أن مصر تعتمد على استراتيجية واضحة ومحمددة لمواجة التطرف والارهاب.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي أكد فيها أن مصر في خط الدفاع الأول عن العالم في مواجهة الإرهاب، مطالبًا بضرورة تكاتف جميع دول العالم من أجل شن حرب لا هوادة فيها لاستئصال الإرهاب.

وقال الرئيس خلال خطابه بأمريكا، إن مصر شهدت افتتاح قناة السويس الجديدة منذ أسابيع، والتي لم تكن هدية للعالم فقط و دية للعالم كله فقط، بل تمثل تجسيد للأمل وتحويله إلى واقع من خلال العمل.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الإثنين، "عندما يقترن الأمل مع العمل المخلص يمحى تلك الظلمة التي تخيم اليوم على العديد من بلاد المنطق"، مشيرًا إلى أن مصر عازمة بالتنسيق مع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة على إطلاق مبادرة الأمل والعمل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان