إعلان

أمين المصريين الأحرار بالخارج يتحدث عن كواليس لقاءات السيسي بأمريكا

07:07 م الإثنين 28 سبتمبر 2015

نادر الشرقاوي أمين عام المصريين الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد نادر الشرقاوي أمين عام المصريين الأحرار بالخارج، أن اليوم الرابع للرئيس عبدالفتاح السيسي في نيويورك كان مليئًا بالاجتماعات واللقاءات الهامة.

وأضاف عقب حضوره المؤتمر الصحفي الذي أقامه السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة أمس داخل مقر إقامة الرئيس بنيويورك؛ أن الرئيس السيسي التقى رئيس وزراء إثيوبيا مريم ديسالين، أكد خلاله الرئيس على أهمية الإسراع في تنفيذ الإجراءات الفنية التي تم الاتفاق عليها في إعلان المبادئ الخاص بسد النهضة، والذي تم التوقيع عليه في الخرطوم مارس 2015.

وأشار الشرقاوي إلى أن لقاء الرئيس السيسي بالرئيس السنغالي ماكي سال، بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، والذي تناول بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.

وعلى مستوى الأمم المتحدة، قال الشرقاوي، إن الرئيس السيسي شارك في غداء العمل الذي أقامه سكرتير عام الأمم المتحدة بان كي مون بمقر المنظمة، والذي تناول المفاوضات الخاصة بتغير المناخ.

وتحدث الشرقاوى مع المذيع الشهير ولف بليتز من "سى إن إن" بعد انتهائه من تصوير مقابلة مع الرئيس داخل مقر إقامته، حيث أكد بليتز أن حديث السيسي كان جيدًا وحكيمًا وتمنى بليتز أن يستمع العالم لرؤية الرئيس السسي حول مكافحة الإرهاب.

على الجانب الآخر نظمت الجالية المصرية وقفة كبيرة لدعم الرئيس السيسي لليوم الرابع على التوالى أثناء وجوده فى مقر إقامته فى شارع ماديسون الشهير.

وبدأ المنظمون ترتيب الوقفة الرئيسية التى ستبدأ بعد ساعات قليلة أمام الأمم المتحدة لدعم كلمة الرئيس أثناء إلقائه لها وسيشارك "المصريين الأحرار" فى هذه الوقفة بحضور نادر الشرقاوي مع الجاليات المصرية المقيمة في نيويورك والولايات القريبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان