إعلان

وزير القوى العاملة يبحث مع ممثلي العاملين بالنقل العام استعداداتهم لبدء الدراسة

10:05 م الأحد 27 سبتمبر 2015

جمال سرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

بحث جمال سرور وزير القوي العاملة مساء اليوم الأحد، في اجتماعه مع ممثلي العاملين بهيئة النقل العام التابعين للنقابة العامة والمستقلة، تكثيف جهود 35 ألف عامل بالهيئة يعملون في 22 جراج استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد بالجامعات والمدارس غدًا.

وأكد سرور على حرص الوزارة وسعيها لتحقيق مطالب العاملين من خلال التفاوض الجماعي مع ممثلي العاملين ، ورئيس الهيئة.

من جانبه أكد صبري عبد العظيم رئيس نقابة العاملين بهيئة النقل العام التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن العاملين بالهيئة يبذلون أقصي جهد للظهور بصورة مشرفة في أول أيام الدراسة، وعدم التقصير من جانب أي سائق أو عامل أو جراج.

وأضاف عبدالعظيم أن رئيس الهيئة اللواء رزق أبوعلي شكَّل لجنة لدراسة مطالب العاملين بالهيئة، وسوف تنتهي من عملها خلال 15 يومًا.

وكشف طارق بحيري نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام "المستقل"، أنه تم الاتفاق مع الوزير علي عدم قيام أي إضرابات من جانب النقابة، حتي أول يناير 2016، للانتهاء من بحث جميع مطالبهم والعمل علي حلها، وتحديد القانون الذي سيطبق علي العاملين بالهيئة فنيًا وإداريًا، خاصة بعد صدور قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 ، الذي نص علي أنهم من غير المخاطبين به، مما يتطلب البحث عن مظلة أوسع يندرجون تحتها خاصة بعد زيادة أعداد الأتوبيسات والخطوط والطرق التي تخرج عن نطاق القاهرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان