إعلان

بدء العام الدراسي الجديد لأبناء الجالية المصرية لدى ليبيا الاثنين

01:02 م السبت 26 سبتمبر 2015

بدء العام الدراسي الجديد لأبناء الجالية المصرية لد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

يبدأ أكثر من 350 طالبا وطالبة من أبناء الجالية المصرية لدى ليبيا العام الدراسي الجديد 2016/2015 بعد غد الاثنين وسط عودة الاستقرار والهدوء النسبي إلى العاصمة طرابلس وتفاقم الاشتباكات بمدينة بنغازي.

وقال رئيس الجالية المصرية لدى ليبيا ورئيس مجلس إدارة مدرسة مصر الحديثة بالعاصمة طرابلس الدكتور علاء حاضورة - في تصريح اليوم - إن الطلاب من أبناء الجالية المصرية لدى ليبيا سيبدأون العام الدراسي الجديد بعد غد الاثنين، منوها بأن مدرستي مصر العربية ببنغازي ومصر الحديثة بطرابلس استعدتا للعام الدراسي الجديد بإعداد جميع احتياجات الطلاب من معامل وكتب دراسية بمختلف المراحل التعليمية.

وأضاف حاضورة أنه تم تسليم العديد من الطلاب الكتب الدراسية الخاصة بمراحلهم المختلفة منذ أسبوع تقريبا،على أن يكون اليوم الأول من بداية الدراسة يوما دراسيا كاملا لجميع الطلاب.

وأوضح أنه تم اختيار الطلاب الجدد بالمدرسة بعد اختبارات لمستواهم الفكري والشروط المحددة من قبل المدرسة، لافتا إلى أن المدرسة بها نخبة من المدرسين الأكفاء بمختلف المراحل التعليمية، وأشار إلى أن "عدم الاستقرار الأمني خلال الفترة الماضية أدى إلى مغادرة بعض العائلات المصرية عائدة إلى القاهرة ، ما أدى إلى نقص في أعداد الطلاب عن العام الماضي".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان