إعلان

"التكييف" يتسبب في غرق مقاعد قطار الصعيد

06:19 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

التكييف يتسبب في غرق مقاعد قطار الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

تقدم المواطن محمد منصور بشكوى إلى "مصراوي"، قال فيها إنه قبل سفره إلى محافظة أسوان بخط الصعيد، كانت العربة الأولى بالقطار رقم 1938 بها عيب فني، وذلك بعد سقوط مياه التكييف على المقاعد.

وأضاف مقدم الشكوى أن "المقاعد كانت غرقانة مياه، لم نستطع الجلوس، فتواصلنا مع مسؤول وردية الليل في المحطة، وخلال تواصلنا معه، القطر تحرك، الأمر الذي دفعنا للركوض والركوب بسرعة لاستقلال قطار الصعيد، وفيه ركاب راحت عليهم ثمن التذكرة".

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قررت بدء أول تشغيل تجريبي للقطار ''VIP'' خدمة جديدة فاخرة على خطوط الوجه القبلي (القاهرة - أسوان) وبالعكس وذلك بعد التأكد إجراءات السلامة.

والقطار ضمن عقد الـ212 عربة مكيفة المتعاقدة عليهم مع مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع والذى يتم تصنيعه بأيد مصرية ، ووصلت فيه نسبة المكون المحلي أكثر من 50%.

وتساءل :" أنا دافع 162 جنيه قطار درجة أولى مكيف، وفي الآخر نركب قطار غرقان مياه من التكييف، ويضحكوا علينا بأجزاء من قطع الكرتون توضع على المقاعد".

ومن جانبها، قالت نجوى المتحدث باسم رئيس الهيئة العامة لللسكة الحديد، إن الخطًأ عيب فني يسأل عنه مسؤول الصيانة، وسيتم التواصل مع مقدم الشكوى، وإصلاح العيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان