إعلان

السبت.. رسالة سلام تطلقها مكتبة مصر الجديدة

10:17 م الجمعة 18 سبتمبر 2015

مكتبة مصر الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

تطلق جمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهري، مساء السبت، رسالة سلام للعالم تؤكد خلالها أن مصر آمنة بفنونها وثقافتها، وذلك من خلال احتفالها بيوم السلام العالمي الذي تنظمه بمسرح مكتبة مصر الجديدة بعنوان "مصر الحضارة والسلام".

قال الدكتور نبيل حلمي سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن الدور الوطني لمؤسسات الدولة المختلفة هو المحرك الرئيسي لمشاركة جمعية مصر الجديدة في الترويج للحركة السياحية بمصر، بإطلاقها رسالة سلام إلى مختلف دول العالم من خلال الفن والثقافة باعتبارهما لغة عالمية يتحدثها كل شعوب الأرض .

مؤكدا أن إقامة مثل هذه الاحتفاليات يثبت أن مصر ستظل آمنة بقوة وصلابة وأصالة شعبها باعتبارها مهد الحضارات وملتقى الثقافات .

من جانبه، قال بهجت شاكر مدير عام جمعية مصر الجديدة، إن الاحتفالية تضم مزيج من فنون الغناء والاستعراضات والاسكتشات، حيث يتضمن برنامج الاحتفالية جزئين، وتبدأ بالسلام الوطني المصري، ثم يقدم نجوم فرقة بالعربي باند، وفرقة نادر جميل باند، مختارات من أشهر الأغاني والموسيقى الداعية إلى الحب والسلام العالمي، ويقدم نجوم ستاند اب كوميدي، اسكتش مسرحي يقدمه محمود عبد العال، وعزف جيتار وغناء لمرام مصطفى، وقصائد شعرية يلقيها الشاعر أحمد جمال، كما تتضمن الاحتفالية في جزئها الثاني سوق للشباب يقام بحديقة المكتبة بالتعاون مع فريق حلاوة شمسنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان