إعلان

وزير الدفاع يتفقد احدي وحدات المدفعية لمتابعة الكفاءة القتالية للقوات

07:25 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة‏، وزير الدفاع والانتاج الحربي، احدي الوحدات التابعة لادارة المدفعية وذلك في اطار متابعة منظومة الاستعداد والكفاءة القتالية لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.

واشاد القائد العام خلال لقاؤه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود وحدات المدفعية بالدور التاريخي لعناصر المدفعية التي سطرت علي مدار تاريخها اروع ملاحم البطولات والتضحية في تاريخ العسكرية المصرية ، مؤكدا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بتطوير وتحديث سلاح المدفعية بإعتبارها احد العناصر الرئيسية لمعركة الأسلحة المشتركة الحديثة.

وأشار القائد العام الي أن القوات المسلحة ستظل فى طليعة قوى الدولة الشاملة ملكا للشعب وصاحبة المسئولية الأكبر فى حماية الأمن القومى المصرى بمفهومه الشامل ، وان ما نواجهه من تحديات مرتبطة باقتلاع جذور الارهاب من سيناء ومحاربة قوي التكفير والتطرف لن تثنينا عن المعاونة في بناء وطننا وتحقيق الانجازات المتلاحقة في مجالات التعمير والتنمية ، والمضي قدما نحو تطوير القدرات القتالية والفنية للتشكيلات والوحدات بكافة افرعها وتخصصاتها لدعم قدرتها علي الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

وأدار الفريق أول صدقى صبحى حواراً مع مقاتلوا المدفعية استمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم ، وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من احداث ومتغيرات داخلية وخارجية وتأثيرها علي امن مصر القومي.

وطالبهم بالاستفادة من كل ما هو جديد في مجالات العلم والتكنولوجيا لتأصيل خبرات القتال وتوفير كافة الامكانات للإرتقاء بمستوى الفرد المقاتل وصولا لاعلي درجات الكفاءة والاستعداد ، لتظل المدفعية قوة النيران الرئيسية التي تعمل ضمن منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة.

وفي نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود تقديرا لتميزهم في ادائهم واجباتهم بكل تفانى وأخلاص خلال العام التدريبي المنقضي .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان