إعلان

بالفيديو.. وحيد حامد: رئيس الوزراء الجديد غير مرحب به في الشارع المصري

10:13 ص الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال الكاتب والسيناريست وحيد حامد، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المكلف غير مرحب به كرئيس وزراء في الشارع المصري وذلك بعد تداول صور له مع محمد فودة المتهم في قضية فساد بوزارة الزراعة - على حد قوله.

وأضاف حامد في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم2" مساء أمس الاثنين :"محمد فودة لم تكن صفحته بيضاء والكل كان يعلم أنه أداة من أدوات الفساد وكان لديه قضية فساد مشابهة لقضية فساد وزارة الزراعة، وما الذي يدفع مسئول لاستقباله والترحيب به".

وفي سياق آخر أكد الكاتب وحيد حامد، أن حادث مقتل 12 مكسيكيًا وإصابة 10 آخرين بينهم سياح مكسيكيون عن طريق الخطأ بالواحات البحرية في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين أثناء ملاحقة قوات مشتركة من الجيش والشرطة لعناصر إرهابية وقع نتيجة فساد شارك فيه عدد من الأطراف كشركات السياحة المنفذة لرحلات السفاري والأجهزة الحكومية في وزارة السياحة.

وشدد حامد في هذا الإطار على ضرورة انتظار نتائج تحقيقات النيابة لمعرفة ملابسات هذا الحادث، لافتًا إلى أن تضارب الأقوال في هذا الحادث ومخالفة قواعد السياحة تشير لفساد ورشاوى - بحسب قوله.

وانتقد الكاتب وحيد حامد بعد ذلك قيام أحد فنادق مرسى علم بوضع لافتة تطالب السياح بالتبرع بالمال والملابس والأحذية لفقراء مصر، مؤكدا أن هذا التصرف كارثي على السياحة المصرية ويرسخ ثقافة التسول في مصر - بحسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان