إعلان

"المصريين الأحرار": السمعة هي الأهم لاختيار مرشحينا في البرلمان المقبل

08:51 م الإثنين 14 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الاحرار، إن الحزب يحاول الانتهاء من البرنامج الانتخابي الخاص به، لأن "المصريين الأحرار" يرى أن الانتخابات القادمة تستحق تقديم حلول حقيقة لمشكلات المواطنين.

وأضاف وجيه في حوار على فضائية سي بي سي إكسترا، أن نظام الدعم المادي غير مباشر في مصر لا يصل إلى مستحقيه، ويتم اهدار الملايين بسبب هذا، خاصة وأن مصر تدعم البنزين الخاص بسيارات السفارة الأمريكية أو سيارات المليونيرات مما يحقق خسائر لمصر، مضيفا أن دور الحزب هو وضع الرؤية وتوزيعها على نوابه، وأن دور النائب هو التواصل مع أهالي دائرته.

وشدد على أنه ليس عيبا أن يقوم النائب بعمل خدمات لأهالي دائرته، لأن الدولة انسحبت من أداء دورها إبان عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، وحينها تقدمت الجماعات المتطرفة لعمل الأدوار الخدمية، قائلا :"لدي اختيارين الأول هو الانسحاب أيضا وانتظار دخول الدولة لتقوم بدورها، أو مساعدة المواطنين".

وأردف الى انه "يشترط أن يكون مرشحي البرلمان حسن السمعة، وكل ذلك يجب أن تم من خلال استطلاع الدوائر الذي قام به مركز بصيرة، وتقدم لنا 1500 طلب ترشيح ومرشحينا الأن 227 مرشح فقط، وحسن السمعة كانت تهمنا للغاية، ولدينا معيار أخر وهو الإيمان بمبادئ الحزب، والثالث هو شعبية المرشح داخل دائرته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان