إعلان

الرئيس التنفيذي لبعثة الحج يصل المدينة المنورة لمتابعة تفويج حجاج القرعة لمكة

07:58 ص الإثنين 14 سبتمبر 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المدينة المنورة - أ ش أ:

وصل اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية صباح اليوم "اﻻثنين" إلى المدينة المنورة ؛ وذلك بعد زيارته للمصريين المصابين في حادث سقوط رافعة الحرم المكي بمكة المكرمة تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار .

وقال اللواء ماهر - في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة - إنه سيقوم بتفقد أحوال حجاج القرعة بالمدينة المنورة ، وإشراف على عملية تفويجهم إلى مكة المكرمة .

وأوضح الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار يتابع أحوال حجاج القرعة لحظة بلحظة ، مشيرا إلى أنه وجهه بتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الرحمن ، بما يضمن لهم أداء المناسك في سهولة ويسر .

وكان اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية قد وصل إلى مكة المكرمة صباح أمس الأحد ، بناء على تكليف من وزير الداخلية؛ للاطمئنان على أحوال الحجاج والمصريين المصابين في حادث سقوط إحدى الرافعات بالحرم المكي ، والذي أدى لوفاة اثنين من المصريين ، وإصابة 28 مصريا من بينهم 11 حاجا ، شملوا 6 من بعثة السياحة ، و4 من بعثة القرعة ، وحاج من بعثة التضامن ، بالإضافة إلى 17 من المصريين المقيمين والزائرين لبلاد الحرمين ، خرج منهم 11 من المستشفيات بعد تلقيهم للاسعافات اللازمة .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان