إعلان

سمير غطاس: السيسي طلب من أبو مازن تأجيل استقالته من منظمة التحرير

11:17 م الخميس 10 سبتمبر 2015

السيسي وأبومازن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال الدكتور سمير غطاس رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات السياسية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ناقش مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اليوم الخميس، استقالته من رئاسة منظمة التحرير الفسليطينية، وطلب منه تأجيل الاستقالة، مؤكداً دعم مصر الكامل للقضة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق .

وأشار غطاس -من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على شبكة تليفزيون الحياة، مع الإعلامية لبني عسل- اليوم الخميس، أن الرئيس الفلسطيني التقى بعائلة الفنانة الراحل نور الشريف، لتقديم التعازي، والتعبير عن روح الأخوة التي تربط الشعبين الشقيقين .

وقال إن الرئيس أبو مازن سيتوجه الى الأمم المتحدة، و سيرفع العلم الفلسطيني في الامم المتحدة، بفضل جهود الرئيس ابو مازن الذي حمل طيلة عمره الهم الفلسطينين، وكان يتحدث كثيرا عن ثورة 30 يوينه، المجيدة .

وأكد الرئيس السيسي خلال اجتماعه مع الرئيس الفلسطيني، أن القضية الفلسطينية ستظل قضية مصر والعرب الأساسية، وأن مصر ستواصل دعمها التاريخى للقضية الفلسطينية وجهودها الدؤوبة لمساندة أشقائنا الفلسطينيين، واستمرار مواصلة الجهود لإحياء عملية السلام ووضع القضية على سلم أولويات المجتمع الدولي من أجل التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية تضمن إقامة الدولة الفلسطينية، وبما يعزز تماسك الفلسطينيين ووحدتهم الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان