إعلان

محمد فودة يُحدث لغطًا داخل وزارة الري.. والمتحدث الإعلامي يرد

03:36 م الخميس 10 سبتمبر 2015

محمد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود سليم :

قال خالد محمد وصيف، المتحدث الرسمي لوزارة الموارد المائية والري، إن بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صورة لخطاب موقع من حسام مغازي وزير الموارد المائية والري إلى محمد فودة، بخصوص اشتراكه في عضوية لجنة حماية نهر النيل، ودار لغط حول تفسير هذا الخطاب ما يدعونا لتوضيح عدد من الحقائق.

أوضح وصيف، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن وزارة الموارد المائية والري اطلقت في الخامس من يناير الماضي الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل من التعديات والتلوث والتي لاتزال فعالياتها مستمرة حتى الآن، لتوفير المزيد من عوامل النجاح للحملة ارتأت الوزارة في ذلك الوقت ضم عدد من الاعلاميين والفنانين والصحفيين للمشاركة في عضوية شرفية للجنة حماية النيل ، حيث تم توجيه الدعوة إلى أكثر من 400 اعلامي وصحفي وفنان.

وتابع،" كان من بين عوامل الاختيار توافر مساحات ثابتة للنشر أو نافذة تليفزيونية لأى صحفي أو اعلامي يتواصل من خلالها مع الجماهير، وحيث أن محمد فودة كان يكتب بشكل اسبوعي منتظم في أحد الصحف المستقلة فقد تم توجيه الدعوة له للمشاركة بهذه الصفة".

وأشار إلى أنه بعد اطلاق الحملة رأت الوزارة صعوبة تنفيذ فكرة لجنة النيل أو عقد اجتماعات لها، وبالتالي تم صرف النظر عنها، واتجهت الوزارة إلى اساليب اخرى لمتابعة أنشطة وأعمال الحملة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان