إعلان

محافظ الجيزة : مد تلقى طلبات الجبانات حتي 30 سبتمبر

01:14 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

قررت محافظة الجيزة، مد تلقى طلبات الحصول على مدفن لمدة شهر أخر تنتهى في 30 سبتمبر الحالي بنظام حق الانتفاع لمواطني المحافظة.

وصرح الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، أن قرار المحافظة بمد فترة التقديم جاء لإتاحة الفرصة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من التقدم خلال الفترة التي حددتها المحافظ، وأشار الى أن أعداد المتقدمين بلغ حتى الان 8 الاف و981 مواطنا ، وتم بالفعل تحصيل الأقساط الاولى من 5 الاف و731 مواطنا ، وتم تحديد المدافن المخصصة لهم ، كما سدد الأقساط الثانية والثالثة من الفين و328 مواطنا ويتم استقبال المستحقين يوميا لتحصيل الإقساط منهم .

وأضاف، أنه سوف يتم طرح 1200 مدفن على المقاولين - كأسناد مرحلي - على مرحلتين كل مرحله 600 مدفن، وذلك لاستكمال تشييد المدافن للمسحقين .

كانت محافظة الجيزة، قد طرحت منذ قرابة العام، 10 آلاف مدفن كمرحلة أولى وتبلغ مساحة المدفن 21,66 م2 كاملة البناء وجاهزة للاستخدام ، بمبلغ 27 ألف جنيه يسدد على ثلاثة أقساط كل قسط 9 الاف جنيه ويمكن للمواطنين سحب نموذج البيانات الموجود على موقع البوابة الالكترونية للمحافظة www.giza.gov.eg لإرفاق البيانات المطلوب تقديمها وللاطلاع على اى معلومات تخص شروط التقدم للحصول على المدفن .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان