إعلان

الصيادلة: مد فترة عمل لجان الاستماع لقانون مزاولة المهنة حتى 15 أغسطس

10:58 م الجمعة 07 أغسطس 2015

النقابة العامة للصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي:

قررت النقابة العامة للصيادلة مد فترة عمل لجان الاستماع لقانون مزاولة مهنة الصيدلة لـ 15 أغسطس الجاري، ومن المقرر عقد اللجان بمقر النقابة العامة ومقار النقابات الفرعية بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى أماكن تجمعات الصيادلة لتلقى كافة مقترحاتهم التي تتعلق بمواد القانون.

وأوضحت نقابة الصيادلة، في بيان لها، اليوم الجمعة، أنه سيتم عقد حوار مجتمعي موسع في المناطق الستة علي مستوي الجمهورية في الفترة مابين 15 إلي 20 أغسطس.

وأشارت النقابة إلى أنه تم تجهيز قاعه بالنقابة العامة كلجنة استماع دائمة بها مسودة القانون وتعديلاتة واستمارة لإبداء الرأي والتعديل لجميع المترددين علي النقابة، وسيكون متواجد يومياً وكيل نقابة الصيادلة الدكتور مصطفى الوكيل لمشاركة أعضاء النقابة وسماع أرائهم.

وأعلنت النقابة عن أنها ستقوم بطرح مسودة القانون والتعديلات مع استمارة الكترونية لإبداء الرأي علي "Google doc " لتوسيع قاعدة المشاركة.

وأوضحت نقابة الصيادلة انه سيتم عقد اجتماع موسع للجنة التشريعية بالنقابة العامة لتفريغ المقترحات والتعديلات ،على أن يتم عقد اجتماع لمجلس النقابة. لمناقشة التعديلات وإقرارها وعرضها بعد ذلك على الجهات لضبط الصياغة.

وأكدت نقابة الصيادلة أنه فور الانتهاء من مشروع القانون سيتم إرساله إلي وزارة العدالة الانتقالية، داعية أعضائها إلى المشاركة الفعالة في تعديلات قانون المهنة لصنع مستقبل للمهنة وأعضائها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان