إعلان

بوصلة إخبارية لأهم الأحداث المتوقعة اليوم

06:45 ص الجمعة 07 أغسطس 2015

وزير الخارجية السعودي عادل الجبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

في العاصمة الإيطالية روما، يستقبل وزير الخارجية الإيطالي باولو جينتيلوني نظيره السعودي عادل الجبير في مقر الخارجية في العاصمة روما.

وفي بكين، تنظم السفارة المصرية بالصين، مؤتمرا صحفيا، تمت دعوة جميع وسائل الإعلام الصينية إليه يتحدث خلاله رؤساء المكاتب التابعة للسفارة حول مشروع قناة السويس الجديدة والتوقعات المستقبلية منه وانعكاسه على مصر في جميع المجالات.

أما هانوي، فيلتقى وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مع المسؤولين في فيتنام؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة، علما بأن زيارة كيري تتزامن مع ذكرى مرور عشرين عاما على إقامة العلاقات بين الدولتين.

وفي نيويورك، يرجح دبلوماسيون في الأمم المتحدة أن يصوت مجلس الأمن اليوم على اقتراح أمريكي يطلب من الأمين العام للمنظمة الدولية ومن منظمة حظر الأسلحة الكيمياوية تشكيل فريق محققين، لتحديد المسؤول عن هجمات بالغاز السام في سوريا، ومن المقرر أن يتم التصويت في حال لم يعترض أحد من أعضاء المجلس على المسودة.

أما في فلسطين وخاصة في رام الله، يقوم الأسرى الفلسطينيون في سجن إيشل بالتصعيد والغضب والعصيان ردا على إجراء عمليات تفتيش مهينة لأهاليهم خلال الزيارات، حيث قام السجانون بتفتيش زوجات الأسرى وأمهاتهم بطريقه مذلة، وسيقوم الأسرى في معظم السجون بإرجاع وجباتهم احتجاجا على تلك الانتهاكات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان