إعلان

الوفد يوضح حقيقة استقالة السيد البدوي

11:21 م الخميس 06 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

نفى حزب الوفد ما تردد بشأن استقالة السيد البدوي من رئاسة الحزب ، وقال "إن الهيئة الوفدية وهي الجمعية العمومية للحزب هي الوحيدة صاحبة الاختصاص في استقالة رئيس الحزب لأنها هي التي انتخبته، وأن رئيس الحزب لم يتقدم بأي استقالة للهيئة الوفدية أو أي مؤسسة في الحزب".

وأوضح المستشار بهجت الحسامي المتحدث الرسمي باسم حزب، في بيان صدر مساء اليوم الخميس، أن الهيئة الوفدية متمسكة برئيس الحزب وتسانده في معركة الانتخابات البرلمانية التي أصبحت علي الأبواب.

يذكر أن البدوي تم إنتخابه رئيساً للوفد للمرة الثانية في مايو الماضي، وجددت أكبر جمعية عمومية في تاريخ الوفد الثقة فيه رئيسا للوفد في اجتماعها الأخير أثناء لنتخابات الهيئة العليا.

من ناحية أخرى، أشار المتحدث الرسمي للوفد إلى بدء خطة الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية، خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من مراسم الاحتفال بقناة السويس، حيث سيرأس البدوي اجتماعاً مع لجنة إدارة الإنتخابات.

وكان رئيس الوفد قد أصدر، أمس، قراراً بتشكيل لجنة الانتخابات بالحزب وكلفها بإلاشراف على إدارة المعركة الإنتخابية القادمة، ومن المقرر أن يبدأ البدوي اجتماعاته مع مرشحي الحزب في الانتخابات أوائل الاسبوع القادم، حيث يلتقي مع مرشحي كل قطاع علي حده، على أن يبدأ بقطاع الصعيد ثم بحري ثم القاهرة ثم الأسكندرية.

وقال المتحدث الرسمي لحزب الوفد إن البدوي أكد خوض المعركة الإنتخابية بكل قوة، وأن الحزب سيراهن في معركته على الشعب، وسيكون ظهيراً للرئيس عبد الفتاح السيسي في البرلمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان